روایة حارات

يقع مطعم حارات في قلب الرياض وهو مستوحى من الأحياء التقليدية القديمة في الشرق الأوسط والتراث الثقافي الذي يعود إلى أواخر ثمانينيات القرن العشرين.

حارات الجوهرة ثمینة

هل تخيلت يوماً أسلوب العيش التقليدي في الشرق الأوسط؟ هل ترغب في السفر عبر الزمن لاختبار تجربة شّيقة عبر زمن الطيبين كي تعيش ذاك الزمان بكل تفاصيله وتعود لذلك العصر؟ حارات هو مقصدك الوحيد!

كنا نحلم بتزويدك بآلة سفر من خلال الجمع بين المطابخ السعودية واللبنانية والتركية. بعد رحلتنا الشاملة حول العالم، ومن خلال اختيار أطيب الأذواق، قمنا أخيراً بخلق مغامرة حارات لك فقط.

حارات  الجوهرة ثمینة حارات  الجوهرة ثمینة
روایتنا تبدأ من صمیم قلبك

قائمة طعامنا

خلال استكشاف قائمة الطعام الخاصة بنا، ستتعرف على المكونات المحلية والاقليمية التي تم جمعها من بين خيارات متنوعة لتنتقي من بينها. فريق عملنا الودود جاهز دائماً لمساعدتك فى اختيار وجبتك المفضلة.

تم إثراء قائمة طعام حارات بخيارات مختلفة من الطعام المميّز المستوحى من استكشاف أكثر المأكولات الأصيلة التي تأخذك الى الزمن الجميل وأيام الطيبين.

ستجد نفسك تختار بين إفطار لبناني أو سعودي أو مجموعة من المقبلات الشهية وأطباق الغداء والعشاء. تم إعداد كل أطباقنا ليتم تقديمها بشكل تقليدي مع لمسة ساحرة ومتطورة.

ابدأوا رحلتكم من خلال قائمة طعامنا الغنية والمتنوعة! ننصحك بأن تستمتع بتجربة طعامنا، حيث تمت إضافة النكهات السرية اثراء رحلتك أكثر.

المزيد

اكتشف

اكتشف اكتشف

انّ مطعمنا الواقع في قلب الرياض مستوحى من زمن الطيبين الفنـي القـــديم، الذي أردنا عـــرضـه مـرة أخـرى ستعادة نسائم الماضي الجميل. لقد تم تصميم هذا الأسلوب بطريقة آسرة، ومع ذلك فإن رغباتك هي المساهم الأكبر في نموّنا.

اكتشف اكتشف

ابقى على إتصال

ابقى على إتصال ابقى على إتصال

ماذا يقولون