إكتشف

إكتشف إكتشف

العودة إلى زمن الثمانينيات

انّ مطعمنا الواقع في قلب الرياض، مستوحى من زمن الثمانينات الفنـي القـــديم، فأردنا عـــرضـه مـرة أخـرى. ستعادة نسائم الماضي الجميل. لقد تم تطبيق التصميم الداخلي بأسلوب مبهرة، ولكن مع ذلك فإن حبك و رغباتك هم المساهم الأكبر في نموّنا.

إكتشف إكتشف

خلال رحلتنا، ستتعرف أكثرعلى الأطباق التقليدية، الزمن الكلاسيكي، والمطابخ المميزة المستوحاة من القرون الماضية. هل أنت مستعد للرحلة؟

حارات هو للذين يحبون أن يكونوا السبّاقين في تجربة المغامرات الجديدة.

كي نحقق وعدنا بتكوين رحلتك المميّزة، سوف تستمتع بخيارات فريدة من الأطعمة بين نوافذ المتاجر الأثرية والحارات الحيّة.

إكتشف
إكتشف

خلال محطتك الأولى، قررنا تزويدك بتجربة أجواء خلابة مستوحاة من الحقبات الشرقية القديمة. داخل المطعم المحلّي، تنتظرك مغامرة عبر الزمن القديم والذكريات السعيدة. ستدفعك الهندسة الخارجية القديمة نحو البحث عن المزيد، وبمجرد أن تدخل إلى المطعم، سوف تنتقل إلى “أيّام الطيبين” الذهبية من خلال تمثيلا ً دقيقاً للحارات، حيث تحاوط طاولتك أنماط لمتاجرالأحياء القديمة.

أتتساءل عن مصدر الهامنا؟

منذ افتتاح مطعم حارات، اندفع عدد غير متوقع من الزبائن نحو أبواب المطعم لتجربة قائمة الطعام الخاصة بنا، ليجدوا أنفسهم معجبين بمزاج المطعم العام، والبيئة الثقافية، والاكتشافات اللا متناهية من الزمن القديم.

يمكن أن تحتفي برحلتك الأصيلة في مسار الذاكرة من خلال الصور التي تأخذها وتكرار رحلتك إلى حارات . استكشف المزيد وكن المميز على المميز الخاصة بنا: (link)

شركاؤنا في الديليفري

طلبك معانا واصل!
استرح واستمتع بأشهى مأكو ت حارات من منزلك. يتم تحضير الطعام وتغليفه مع الحفاظ على أعلى مستوى من معايير السلامة والجودة. أطلب خياراتك المفضلة عبر شركاء التسليم لدينا.